مدونة المساند الافضل

يتم طرح جديد أخبار الشركة ومعلومات للجمهور عن خدماتنا

النقل والتخزين

المساند الافضل

النقل والتخزين – النقل البري – الشحن – التخزين

تقدم لكم شركة المساند الافضل مفهوم بسيط عن نشاطها في النقل والتخزين ليستفيد الجمهور من بعض المعلومات حول هذا النشاط ولنبدأها بـ :

  • مفهوم النقل البري :

يعرف النقل البري بأنه نقل سلعه أو بضاعه أو اشخاص عن طريق الطرق المعبده بين المدن والدول تحت ظروف واشتراطات وتراخيص محددة تفرضها الدولة على المنشأت الحاملة لهذا النشاط .

وتعتمد طبيعة النقل البري على المسافة التي تقطعها الشاحنة لنقل بضاعتها وعلى وزن الشحنة ايضا وحجمها لوجود مقاسات مختلفه من شاحنات النقل بين المدن .

  • مفهوم التخزين

يعرف التخزين بأنه حفظ المنتجات والاثاث والسلع في مستودعات خاصة بها تحت درجات حراره وبروده مناسبه لحفظ المخزون من التلف والعطب .

وتعتمد طبيعة التخزين على نوع المنتج وكمية المنتجات المخزنه من حيث الطبليات او الأرفف او المساحات التخزينية المرغوب بها ، وايضا على نوع المستودعات من حيث جاف او مبرد او مجمد.

ايضا يتم اعداد المستودعات تحت تراخيص واشتراطات تفرضها الدولة للمحافظه على سلامة المنتجات والمنشآت وشخصيا في المساند الافضل جميع مستودعاتنا مرخصة من الجهات الحكومية ( الدفاع المدني – هيئة الدواء والغذاء – البلدية ) .

أتمنى أن نكون قد وفقنا في أعطائكم بعض المعلومات عن خدمات النقل والتخزين وإذا رغبتكم في تقديم أي من خدماتنا حول النقل والتخزين بإمكانكم مراسلتنا عبر النموذج التالي : 

أو قم بطلب عرض سعر لخدماتنا من قبل النموذج التالي : 

وسنكون مسرورين في الرد على مراسلاتكم وتقديم كافة المعلومات لكم.

العودة للأعلى