عن الشركة

شركة المساند الأفضل للدعم اللوجستي :

قدمت شركة المساند الأفضل خدماتها المميزة لقطاع واسع من الأعمال التجارية من مختلف الصناعات بتكاتف جهود أفراد الفريق ذوي الكفاءة العالية. 

وبفضل من الله تخطت خدماتنا الفريدة حاجز النمو وتحقيق قيمة تنافسية عن بقية الشركات لتتجاوزه إلى تكوين شراكات ضخمة وخلق فرص حقيقية تتضمن خدمات شحن البضائع النموذجية شاملة لخدمات الدعم اللوجستي، إدارة المستودعات، والتوزيع والنقل.

هدفنا هو العمل على إعادة هيكلة صناعة الخدمات اللوجستية عن طريق التعامل مع كافة المشاريع مهما كان حجمها أو مدتها. 

ولتحقيق هذه الرؤية ، نحرص دائماً على تحرّي الفرص الجديدة والواعدة واستكشاف الإمكانات المثمرة بتكاتف كل الجهود وتعاون موظفينا الذين لهم الدور الأكبر ويقع على عاتقهم مسؤولية تحويل هذه الرؤية إلى واقعٍ فعلي.

تتمحور رسالتنا حول التعامل مع كل ما يتعلق بشحنات البضائع الواردة والصادرة وتقديم حلول لوجستية مبتكرة من نوعها لعملائنا ، بما يعزز وجودنا كشريك مثالي في دفع نمو الأعمال التجارية وكأكبر مزود لخدمات الدعم اللوجستي في المملكة.

تدعم شراكة الموردين وتجار التجزئة قيم شركة المساند الأفضل، الأمر الذي لطالما ساعدنا  في التحكم بعرض وطلب السلع في السوق، حيث خلقت الشركة شبكة من الروابط الداخلية والخارجية بين الموردين وعمال التجزئة لإتاحة إمكانية التحكم بعمليات الجرد والتخزين.

ومن الجدير بالذكر أن عمليات شركة المساندد الأفضل للخدمات اللوجستية تعتمد على استراتيجيات التخطيط التعاوني والتنبؤ والتجديد و المخزون الذي يديره العميل وكمية الطلب الاقتصادي مضافاً إليها شبكة توزيع شاملة. وبتطبيق مثل هذه الاستراتيجيات في التوريد تثمر هذه الشراكة عن تعاونًا وتنسيقاً أفضل يتزامن مع إزالة أوجه التباين فيما يخص إدارة العمليات. 

ولهذا تتطلع شركة المساند الأفضل للخدمات اللوجستية إلى إقامة شراكات جديدة والاستثمار مع الشركات الأخرى للوصول إلى المستوى المنشود.

التوقعات المستقبلية لشركة المساند الأفضل للخدمات اللوجستية واعدة ، حيث تنمو الشركة في المملكة العربية السعودية بإقامة شراكات استثمارية موحدة وموطدة . 

كما تسعى الشركة إلى التوسع في أرجاء ونواحي متعددة من المملكة وتعزيز أكبر قدر من حصتها السوقية. 

قد يكون التفكير في العمليات العالمية والتوسع محفوف بالمخاطر، إلا أنه وبالرغم من ذلك لا زال ممكناً في ظل التقدم التكنولوجي.

ماذا بعد ؟

تتمثل خطوتنا التالية في إبرام جميع العمليات اللوجستية الخاصة بشركة المساند الأفضل في المملكة العربية السعودية متبعة بأفضل الحلول اللوجستية لضمان نموها مع مرور الوقت، حيث ترتبط العمليات اللوجستية في شركة المساند الأفضل بإدارة المخزون ونظام التخزين وسعته. 

وختاماً تبدو التوقعات المستقبلية رائعة لاستغلال فرص التوسع في الأعمال التجارية الدولية، وفيما يلي لمحة عن أهم تطلعاتنا القادمة:

  • اتفاقيات الإعلانات التجارية.
  • تطوير اتفاقيات التعاقد.
  • اتفاقيات تطوير مستوى الخدمات.
  • تعبئة المنتج.
  • تسعير المنتج.
  • تسعيرعلى حسب طلب العميل .
  • التسعير حسب المنطقة.
  • انشاء خطة تعبئة ونقل.
  • المباشرة بالعمل.

ولمزيد من الاستفسارات بإمكانكم التواصل معنا من خلال نموذج الاتصال بنا

العودة للأعلى